جاري تحميل ... ملعبك | تابع اخر اخبار كرة القدم المحلية والعالمية على موقع ملعبك | Mal3abk

ملعبك دوت كوم - Mal3abk.com

ملعبك دوت كوم - Mal3abk.com
موقع ملعبك دوت كوم

احدث المقالات

Follow by Email

أخبار عاجلة

كأس الامم الافريقيةمنتخب نيجيريا

المنتخب النيجيري يرفض التدريب اليوم بسبب عدم اكتمال مستحقاتة المالية



متنع لاعبو منتخب نيجيريا عن التواجد في تدريب الفريق الذي كان مقررًا لها اليوم، الثلاثاء، استعدادًا لملاقاة غينيا في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس أمم أفريقيا 2019.

ووفقًا لما ذكره موقع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فإن أزمة مالية تسببت في غياب اللاعبين عن التدريب، والتي سبق وأن حدثت مع لاعبي زيمبابوي والكاميرون قبل انطلاق البطولة.

وجاء تصرف لاعبو نيجيريا بسبب عدم حصول كلًا منهم على مبلغ 10 ألاف 

دولار أمريكي، هي قيمة مكافآت متأخرة كان يجب أن يحصلوا عليها في الفترة الماضية.

ومن جانبه، صرح جيرنو روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا عن الأزمة، حيث قال: "أحمد موسى لم يحضر المؤتمر الصحفي اليوم لأنه كان على موعد مع اجتماع هام".

وأختتم: "أتمنى أن يتم حل الأزمة في أسرع وقت ممكن من أجل التركيز على المباريات المقبلة لنا وما ينتظرنا خلالها".

وأوضح التقرير، أن لاعبو منتخب نيجيريا تأخروا عن المران الذي كان مقررًا له ظهر الثلاثاء لمدة ساعة، وليس مستبعدًا أن يتم إتخاذ المزيد من الإجراءات من جانبهم.

إلا أن مصدر مقرب من منتخب نيجيريا -تحفظ على ذكر اسمه- أكد في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن الأزمة انتهت بالفعل بعد عقد جلسة مع اللاعبين.

وقال المصدر: "الأزمة انتهت وتم عقد جلسة مع لاعبي منتخب نيجيريا، وهم الآن في طريقهم إلى ملعب التدريب لخوض المران بشكل طبيعي".

وتحفظ المسؤول المالي في الاتحاد النيجيري لكرة القدم -بحسب ما ذكره تقرير بي بي سي- على الأمر، حيث أكد أنه لا دخل له بالأزمة التي كان يجب أن يتم حلها قبل انطلاق البطولة الأفريقية.

الجدير بالذكر أن منتخب نيجيريا سيواجه نظيره الغيني غدًا الأربعاء، على استاد الأسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثانية من كأس الأمم الأفريقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *